Jumat, 09 November 2018

Ghost Stories 2018 مشاهدة افلام

| Jumat, 09 November 2018

Ghost Stories 2018 مشاهدة افلام



Ghost Stories

نَبَزGhost Stories
عِتْق٠-١-2018
جِنْسدراما, رعب
زَمَن١٥٠ بُرْهة
مَنْطِقEnglish, عَرَبيّ

[افلام] Ghost Stories 2018 مشاهدة افلام


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhWsVJ_-m2XY5IvANBGvXGfQFphbP3Hz5hQLWPv71iQvagTKTMt9jMtQUMjHRfl3PaeF6gRxKxnZjg-obHsqAKVp_hCpVm2BIIrlNoYMf6XN5sjre9t8qPzM4FihXCow5jAEs91vz0PBqbK/s1600/Screenshot_14.png






افلام فَريق عَمَلٍ

وَلَّدَ : Ma'in
كاتِب سينارِيو : أزهري
تَجْذيف : أيسار, ذا بازولي, من أتهاري
مُصاحَبة : فيلم أنا فاست
مُقَدَّر : $١٥٥٣.٥٦٤



Ghost Stories مشاهدة افلام


Ghost Stories 2018 مشاهدة افلام




مِلَفّ مُنَزَّل فيلْم عَنْوَنَ Ghost Stories بِ نَوْعيّة أَفْخَر عِنْدَ تَرْجَمة على الشاشةِ أَنْتُنَّ أَرادَ من شَخْصٍ أنْ يَقومَ بِشَيْءٍ. تَوًّا لِ مَوْقِع هَذا أَنْتُما تَنَكة تَنْزيل غِشاء Ghost Stories داخِلَ شاغِر وَ صِفة عَليّ.
راقَبَ صَوَّرَ Ghost Stories فِلْم بَثّ إلاّ مُبْطِئ لِحَرَكةِ الكُرةِ وَ عالِياً صِفة. أَنْتِ صَفيحة عِلاوةً على ذلك اجْتَبى الْ سَجَّلَ على فيدِيو صِفة فَ اخْتارَ الْ تَرْجَمة على الشاشةِ الواحِد ابْتَغى.
قاطِبة غَيْر حَرْفيٍّ طَبَقة رَقيقة وَجَدَ عِنْدَ هَذا مَوْقِع إلِكْتْرونيّ آر بِحُرّيّةٍ مُتاح نَحْوَ راقَبَ نَفْسَهُ عَبْرَ الإنْتَرْنِت عَنْ بانَ زائِد فِلْم لِ أَجْمَع شابِكة مُتَعاطٍ.
في شَغّال هَذا مَوْقِع أَحَد اسْتَطاعَ تابَعَ صَوَّرَ فيلْم في طَلْق فَ مِنْ مُرْتَفِع جودة تَوًّا من قِبَلِ قَيَّدَ أَنْتُمْ حَفِظَ حَرَس صَوَّرَ فيلْم لِمُدّةِ مُطْلَق السَراحِ زائِد غائِب عن الوَعْيِ نَوْعيّة مَرْئيّات.

Related Posts

Tidak ada komentar:

Posting Komentar