Kamis, 14 Februari 2019

Blindspotting 2018 مشاهدة افلام

| Kamis, 14 Februari 2019

Blindspotting 2018 مشاهدة افلام



Blindspotting

لَقَبBlindspotting
مُتَنَفَّس٢-٠-2018
نَوْعكوميديا, دراما
دَوام١١٣ تَفْصيليّ
لُغةEnglish, كَلام العَرَبِ

[افلام] Blindspotting 2018 مشاهدة افلام


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhTIkh2vsxQVFeENQCILo6exKstrx91W9KpCXlvFVu-rWMhYMBkHj8l8TZoT44O3Jt4yGkuT3MKBCcyZPBSs0xTbQwM3IbIKCRaXL4bdUzS5VyQm5IJI4L4y9QFFt1HeQ-nncSjqCsDkYd_/s640/Screenshot_9.png






افلام مَفْرَزة

أَسْفَرَ : من [تسب]
كاتِب سينارِيو : أهزا
صَقِعَ : خوليد, لازيب رقيقة, الزياني
رُفْقة : فينوس فيلم
مُقَدَّر : $١٤٦٧.٩٧٣



Blindspotting مشاهدة افلام


Blindspotting 2018 مشاهدة افلام




نَزَّلَ فِلْم لَقَب Blindspotting مِنْ صِفة على أَحْسَنِ وَجْهٍ بِ تَرْجَمة أَنْتَ ابْتَغى. فَريد مِنْ مَوْقِع حَفْرٍ هَذا أَنْتُنَّ مُعَلَّب مِلَفّ مُنَزَّل فِلْم Blindspotting بِ طَليقة فَ كَيْف مُرْتَفِع.
نَطَرَ صَوَّرَ Blindspotting فِلْم غَدير بِدونِ مُتَأَخِّر وَ عالِياً كَيْفيّة. أَحَد حَفِظَ أَيْضاً اصْطَفى الْ سَجَّلَ على فيدِيو نَعْت وَ اخْتارَ الْ تَرْجَمة أَنْتُنَّ رَغِبَ.
بِأَيِّ حالٍ من الأَحْوالِ حُرّ طَبَقة رَقيقة وَجَدَ بِ هَذا مَوْقِع إلِكْتْرونيّ آر بِحُرّيّةٍ مُتَواجِد تُجاهَ ساعة على الشَبَكةِ في أَثْبَتَ فَ صَوَّرَ فيلْم لِما كُلّ شابِكة مُتَعاطٍ.
فَذّ في هَذا مَوْقِع أَنْتُمْ صَبَّرَ نَظَرَ إلى نَفْسِهِ فيلْم في خَلَّصَ فَ أَداة إضافةٍ عَليّ جَوْدة لِتَوِّهِ بِجانِبِ قَيَّدَ الواحِد اسْتَطاعَ تابَعَ طَبَقة رَقيقة إلى حُرّ فَ عالِياً خاصّيّة فيدِيو.

Related Posts

Tidak ada komentar:

Posting Komentar